طريقة ارسال رسائل أو صور على الواتس آب تختفي بعد مدة تحددها انت

في بعض الاحيان قد ترغب في ارسال رسائل او صور لاصدقائك ، لكن لا ترغب ان يقوموا بالاحتفاظ بها للابد . هنا نتحدث عن الرسائل التدمير الذاتي التي تختفي بعد مرور وقت معين تحدده انت . طبعا الواتس آب ، والفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشابهة لهذه الميزة ، باستثناء السناب شات طبعا . لهذا اذا كنت ترغب في ارسال رسائل التدمير الذاتي في التطبيقات المذكورة فهناك خدعة يمكنك الاستفادة منها الآن .
خدعة لارسال رسائل أو صور على الواتس آب تختفي بعد مدة تحددها انت !

هذه الخدعة هي استخدام تطبيق ثاني يسمى "Kaboom"  والذي يمكنك من ارسال رسائل وصور قابل للتدمير بعد مرور مدة معينة تحددها انت ، قد تكون ثواني او ساعات او حتى ايام وهو تطبيق متاح مجانا على جوجل بلاي (روابط التحميل اسفل التدوينة ).

كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك ، بعد فتحه ستلاحظ ظهور شاشة  الترحيب الذي تشرح لك كيف تستخدم التطبيق ،ماعليك فعله في هذه المرحلة هو اختيار الاسم الذي يتم عرضه في الرسائل .

التطبيق يمكن من اخذ صورة انية او يمكنك اختيار الصور ضمن البوم الصور في هاتفك ،كما يمكنك ايضا كتابة رسالة بالنقر على أيقونة اسفل يمين الشاشة . بعد كتابة الرسالة او اختيار الصور قم بالنقر على زر الارسال وتحدد المدة الزمانية التي تريد اختفاء الرسالة فيها ستظهر لك التطبيق التي يمكنك مشاركة الرسالة او الصوره عليها ، ومن بينها الواتس آب ، فايسبوك ماسنجر وغيرها .


 اذا اختر الواتس آب فستظهر لك واجهة التطبيق ويمكن اختيار الشخص الذي ترغب في مراسلته .


التطبيق سيقوم بارسال رابط للشخص الذي اخترته ، ويمكنه مشاهدة الصورة او قراءة الرسالة بفتح الرابط على المتصفح ، وسيلاحظ كذلك المدة المتقبية لتدمير الرسالة كما في يظهر في الصورة التالية :


رابط التحميل على جوجل بلاي
شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.