لعبة قيادة السيارات المجنونة


لعبة Does Not Commute، واحدة من أكثر الألعاب غرابة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تقوم بوضعك في بلدة أمريكية في فترة السبعينيات، وسوف تبدأ اللعبة معك وكأنها لعبة سهلة وتجول مريح داخل شوارع المدينة، قبل أن يبدأ الجنون الحقيقي من خلال تزايد عدد السيارات ومخالفتها لكافة قوانين المرور في البلدة.

لعبة Does Not Commute
لعبة Does Not Commute

وسوف تبدأ بعد ذلك في محاولة تجاوز كافة العقوبات أمامك، وسوف تبدأ في مخالفة كافة القوانين والقيادة بسرعة كبيرة، وذلك من أجل تجاوز العقبات والسيارات الأخرى والتي تحاول تعطيلك بشكل كبير، حيث تأتي اللعبة برسومات مميزة جداً، وذلك مع إمكانية التحكم في السيارة بكافة المميزات التي تحتاجها من أجل قيادة السيارة، والتي يجب من خلالها تجاوز العقبات.

لعبة Does not Commute، تعد واحدة من الألعاب والتطبيقات التي تجمع بين الجنون والاستراتيجية الخاصة، والتي تجعلك في خوض غمار قيادة السيارات بشكل مميز، ويجب عليك القيادة بشكل مميز من أجل الحفاظ على سيارتك من الصدمات أو الحوادث.
كما إن لعبة Does not Commute ، نجحت في الحصول على 5 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على إعجاب أكثر من 150 ألف مستخدم، وحصلت على تقييم 4.0 على المتجر.


شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.