أجمل ألعاب الأكشن وإطلاق النار


يؤدي لواء الخاص بك من الأبطال إلى حرب ضد شركة تيتراكورب في أفضل لعبة اطلاق النار. بناء استراتيجية خط المواجهة الخاص بك في ساحة المعركة وقتل عدوك من جميع الجهات. وجه العمل أوبس بلا حدود في وضع لعبة البطولات على الانترنت. خذ الأسلحة الخاصة بك من ترسانة قتل وترتفع حتى الجنود الخاص بك مع مهارات مطلق النار فريدة من نوعها. هل تقبل التحدي؟
 

 
هل أنت البطل أو الهدف في هذه الحرب العالمية؟
 
تغطية الميزات النار
- تجربة جديدة مطلق النار. الانضمام إلى المقاومة والقيادة هذه الثورة مثل بطل الحرب الحقيقي. خذ سلاحك، وإضراب جيش العدو مع البرد من رصاصة وقنابل يدوية وبنادق ضخمة. الافراج عن غضب هذه الحرب!
 
- التحكم الحديثة التي تجلب لك شعور فريد وغامرة. ربط إصبعك إلى الزناد. الصحافة و شوت!
 
- الرسومات هد مع بيئات مدمرة، مشاهد مفصلة كاملة من الجسيمات و غرابيشوت .. كل شيء يتفاعل معكم وجنودكم.
 
- تصبح جندي المخضرم الحقيقي في البطولات على الانترنت مود، وضعت نفسك في مغامرة المحموم وديناميكية مع عدم وقف العمل ضد غيرها من القتلة اللاعبين. لا تتوقف عن اطلاق النار مع أفضل الكوماندوز ومهمة بعثة قناص.
 
- تزويد نفسك مع أرسينال حقيقي ضخم. كنت لم أر أبدا البنادق واقعية جدا في ألعاب مطلق النار: مسدسات والبنادق والبنادق والقناصة والقنابل اليدوية ... أشعر وكأنه الكوماندوز خط المواجهة الحقيقي!
 
- مواجهة ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. البديل بين المرتزقة الخاص بك في الوقت الحقيقي، والعثور على مزيج النهائي للفوز في الحرب في نهاية المطاف لعبة القتل.
 
- إنشاء فرقة أساسين الجندي مع مهارات فريدة من نوعها: القراصنة، قناص، هدم رجل ... فتح جديد إبيك تشاراكتر مثل بازوكا رجل أو المدفع! هل سبق لك أن رأيت ديناصور نفخ في ساحة المعركة؟
 
 
تيتراكورب تحتل عدة مناطق على كوكب الأرض قمع القرى، والاستيلاء على مواردها، والسيطرة على كل اتصال واحد. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر.
 
الاستماع إلى دعوة الواجب. تعيين لواء المرتزقة وبدء الرحلة إلى المعركة، مقدمة من أكبر حرب الأرض قد رأيت من أي وقت مضى. اكتشاف مادة جديدة، العنصر 115، فإنه يمكن أن يقرر مصير البشرية وأنه لا يمكن أن تقع في أيدي تيتراكورب.
 
في غطاء النار سوف تكون البطل الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين من خلال المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي اتخذتها عصابات، وهزيمة كل نوع من الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر الرسم وأكبر ترسانة وأفضل اللعب على المخزن.
 
تجربة الحرب في نهاية المطاف. ضوابط بديهية تهدف إلى خلق الإحساس غامرة تماما. خذ غطاء، هدف، واطلاق النار والقضاء على هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين تملك العالم في أفضل لعبة مطلق النار العسكرية من أي وقت مضى!
 
كزعيم للتمرد، سوف تواجه جيش العدو كورب: جنود النخبة، وحدات خاصة قاتلة، ميشس مع الدروع التي لا يمكن اختراقها، الدبابات القوية ... السيطرة على ساحة المعركة، والتعامل مع الصراع كآلة الحرب الحقيقية. تصبح أسطورة هذه الحرب العالمية في متعددة الاطارات في الثانية الأكثر الادمان.
 
 
- تحدي وضع القصة. مكافحة تيتراكورب وقيادة شغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل اللعب في لعبة اطلاق النار الأكثر جاذبية من أي وقت مضى.
 
- يشعر تجربة جديدة فريدة من نوعها في ألعاب مطلق النار. اضغط على الشاشة، وسحب الزناد وجعل هادشوت. تدمير وإبادة جميع الأشرار مع الأسلحة القوية الخاصة بك وفريقكم تجميعها بشكل جيد من الأبطال!
 
- ترقية مهارات وقدرات كل عضو من الفرقة الخاصة بك: جعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكا. تجهيز لهم أفضل البنادق والتروس. يصل مستوى فرقة الكوماندوز الخاص بك ويقودهم إلى النصر.



شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.