انسى النمط او البصمة تعرف على هذه الطريقة الجديدة لقفل هاتفك وتحدى اي شخص ان يفتحه





قفل الشاشة موضوعنا لهذا اليوم ، حيث اننا سوف نذكر لكم اهم طريقة لقفل الهاتف الذكي بدون الحاجة للنمط او البصمة وغيرها من الموضات القديمة ، فكما تعلمون قفل الشاشة هو من الأمور الضرورية لكل هاتف ، ونجد غالبا العديد من المستخدمين يستعملونه في هواتفهم قصد حماية ملفاتهم او صورهم إلخ .. ولكن كما ذكرنا لكم هذه الطرق اصبحت من الماضي تماما ، واليوم ها قد اتينا لك بالجديد ، حيث انه يمكنك ان تقوم بقفل هاتفك بطريقة سهلة وبدون ات تجبر على حفظ كلمة السر أو ما شابه ، تابع معي التدوينة وركز جيدا.

التطبيق الذي سنستخدمه اليوم هو اكثر حماية وبطريقة ذكية جدا ، ما عليك سوى تنصيبه على هاتفك ، وبطبيعة الحال فسوف تجد رابطه اسفل التدوينة ، بعد ذلك قم بفتحه و تفعيل خاصية قفل الشاشة ، مع اختيار الخلفية التي تريد وبعض الخصائص التي يقدمها لك ، على اي بعد تفعيل الخاصية اضغط زر قفل الهاتف وقم بفتحه مجددا الآن سوف يطلب منك الرقم السري ما عليك سوى النظر للساعة ، وقم بادخال الأرقام التي تظهر في الساعة ، وركز جيدا فهو يعرض لك الشاشة الأولى بها ارقام الساعة والدقائق ، اكتبها كما هي وسوف يقوم بفتح الهاتف بشكل سريع ، بالتالي فلن يستطيع اي متطفل ان يكتشف امرك ، لأن كل لحظة سوف تقوم بإدخال الكود سوف يتغير بعد مرور الوقت وهكذا ، كما لاحظت فالتطبيق له فكرة مخالفة تماما عن باقي التطبيقات ، توجد كذلك تطبيقات كثيرة تقدم نفس الخدمة لكنني انصحك بهذا التطبيق اعتمادا على تجربتي المتواضعة.


التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي ، في اصدراه الأول يدعم أنظمة الأندرويد 4.2  والأحدث ، مرات التثبيت تترواح بين 500,000 - 1,000,000.




شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.