تطبيق رائع لتنظيف ملفات الكاش والرام بشكل تلقائي للتخلص من مشكلة بطئ هاتفك


تطبيق Auto Clean Up هو برنامج مجاني لهواتف أندرويد من طرف المؤسسة العملاقة Ashampoo، حيث تستطيع من خلاله تنظيف ملفات الكاش ومساحة الرام وذلك بعمل إغلاق للتطبيقات التي تعمل في الخلفية، والجميل في التطبيق أنه يعتمد على التنظيف التلقائي على فترات زمنية معينة، وهذا الأمر يغنيك عن التنظيف اليدوي المتكرر، وبما أن عملية تنظيف الرام وغلق التطبيقات في الخلفية قد يُفقدها بعض المميزات بشكل مؤقت مثل توقف تلقي الإشعارات، فإن التطبيق يوفر لك قائمة بيضاء أو قائمة الاستبعاد، بفضلها يكمنك اختيار التطبيقات التي تريد إستبعادها عن عملية التنظيف. 
مميزات التطبيق :
سهل الاستخدام بواجهة بسيطة. 
إمكانية تنظيف ملفات الكاش والرام بشكل تلقائي دون تدخل منك حسب فترات زمنية معينة. 
إمكانية تغيير فترة التنظيف التلقائي. 
توفير القائمة البيضاء لاستبعاد تطبيقات من الغلق أثناء التنظيف التلقائي. 
إمكانية الاطلاع على تقرير حول عملية التنظيف على شكل إشعار يحمل معلومات عن حجم الكاش الذي تم تنظيفه وعدد التطبيقات المغلقة وحجم الرام المحررة. 
إعدادات التنظيف التلقائي للتطبيق :

الرقم (1): فعل التنظيف التلقائي من هنا. 
الرقم (2): إختر فترة التنظيف التلقائي، يفضل الاختيار من ساعة إلى ما فوق، إذا قمت بتغيير هذه القيمة مستقبلا إلمس زر restart لتطبيقها من جديد. 
الرقم (3): فعل هذا الخيار إذا أردت عرض تقرير عن التنظيف في الإشعارات. 
الرقم (4): فعل هذا الخيار لتنظيف ملفات الكاش. 
الرقم (5): فعل هذا الخيار لتنظيف الرام عن طريق غلق التطبيقات في الخلفية. 
الرقم (6): فعل هذا الخيار لاستخدام القائمة البيضاء المستبعدة. 
الرقم (7): إلمس هذا الزر لاختيار التطبيقات المراد إستبعادها من التنظيف، سوف يعرض لك التطبيق كل التطبيقات المثبتة علي هاتفك إختر التطبيقات التي تريد إستبعادها من التنظيف بالتأشير عليها.




شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.