تحميل التطبيق الشهير من اوفيس "وورد" لفتح وتعديل الملفات النصية على هاتفك


مايكروسوفت وورد معاينة لالروبوت هو حقا يجب أن يكون بين التطبيق لمن يحتاج لإنشاء مستندات ورسائل الحيوية. هذا واحد لديها الكثير لتقدمه، وبالنسبة لي، يأتي الأقرب من جميع تطبيقات Microsoft Office لمحاكاة عرضا السلس بين سطح المكتب والنسخة المحمولة.
مايكروسوفت وورد معاينة يعرض في صورة والمناظر الطبيعية، والغريب، وجدت أن يكون أكثر فعالية في صورة، وذلك ببساطة لأن التوجه يفسح المجال الأفضل لعرض مستند صفحة كاملة. سوف تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب إذا كنت تريد حفظ المستندات أو الوصول إلى تلك الموجودة خارج السحابة، ولكن التطبيق يوفر OneDrive، ومايكروسوفت أوفيس ودروببوإكس التكامل حتى إنشاء حساب جدير بالاهتمام بالتأكيد. أنا مستخدم كلمة ثقيلا على جهاز الكمبيوتر المحمول، وكان معجب جدا مع مدى قرب واجهة تشبه لي نسخة سطح المكتب الكامل. وظائف التطبيق بسرعة نسبيا طوال، مع توقف متواضعة، هنا وهناك. واجهة يشعر الحديثة وبديهية.
هناك مجموعة من القوالب الجاهزة لتصفح، أو بشكل طبيعي، يمكنك أن تبدأ فقط مع مستند فارغ، وخلق واحد من الصفر. لقد وجدت أنها قليلا مرهقة لأداء مهام معينة، مثل إنشاء الجداول والآثار النصوص المتقدمة. كل شيء هنا وظيفية، أنا فقط لم يكن بارعا مع كل ذلك اعتبارا من بعد في شكل المحمول هذا. يمكنك الاعتماد أكثر الحروف والكلمات، تماما كما في النسخة الكاملة، وتأدية جميع المهام المتقدمة، على الرغم من أنني لا يمكن أن تجد النص إلى وظيفة الكلام لقد جئت لالحب في بلدي إصدار سطح المكتب.
مايكروسوفت وورد معاينة هو الأكثر شعبية معالج النصوص في العالم لسبب ما. هذا هو واحد تستحق التدقيق بها.




شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.