مينيون راش لعبة سباق 'لا نهاية له' بتقنية الثلاث أبعاد


دسبكبل مي: مينيون راش (Despicable me: Minion Rush) هي لعبة سباق 'لا نهاية له' بتقنية الثلاث أبعاد مشابهة لستايل تامبل ران (Temple Run) أين يجب على اللاعبين التحكم في مينيون الشهيرين من فيلم دسبكبل مي (Despicable Me).

الهدف من اللعبة، كما هو دائما بالنسبة لهذا النوع من الألعاب، سيكون محاولة الذهاب أبعد ما يكون في حين تجمع أكثر ما تستطيع من الموز وأنت بصدد الركض. بواسطة هذا الموز، وحالما تكمل السباق، يمكنك شراء عناصر مختلفة من شأنها أن تفتح مظاهر أخرى للمينيون.

جزء آخر ممتع من دسبكبل مي (Despicable Me) هي إمكانية تشخيص المينيون. يمكنك أن توفر لهم كل أنواع التنكر والأكسسوارات لجعلهم يبدون مضحكين كما في الأفلام... أو حتى أكثر.

وبقطع النظر عن الأسلوب العادي للعبة، دسبكبل مي: مينيون راش (Despicable me: Minion Rush) تتضمن أساليب مكافآت متنوعة حيث يمكنك التحكم في ميجا مينيون واستخدام صاروخ جرو.

دسبكبل مي: مينيون راش (Despicable me: Minion Rush) هي لعبة ممتعة جدا مع جزء من الرسومات الإستعراضية التي رغم أنها قد تبدو مختلفة، فإنها حتما سوف تروق للصغار والكبار.

شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.