تطبيق مهم للتأكد من سلامة الشاحن على بطاريتك ومعرفة الفولط الذي تحتاجه البطارية النسخة المدفوعة مجاناً


نتطرق اليوم إلى تطبيق Ampere بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد،Ampere هي أداة مفيدة جدا لمعرفة الفولت الذي سوف تحتاجه لشحن البطارية. هذا يعني أنه يمكنك معرفة ما اذا كان الشاحن القديم لا يزال يعمل أو ما إذا كان يجب تغييره من أجل إعادة شحن جهازك بطريقة أكثر أمانا وأكثر كفاءة.
المعلومات التي يوفرها Ampere يمكن أن تختلف اعتمادا على ما إذا كنت متصلا بمصدر طاقة، ولكن عموما يمكنها أن تخبرك بحالة البطارية، ونسبة البطارية الحالية، والتكنولوجيا المستخدمة في تصنيعها، ودرجة الحرارة، والنموذج، وإصدار الجهاز، وعنوان IP الخاص به . إذا كان جهازك يشحن، يمكن للتطبيق أيضا أن يخبرك بالفولت القادم من مصدر الطاقة التي ترتبط بها.
تطبيق Ampere كامل للأندرويد, تطبيق Ampere مكرك, تطبيق Ampere عضوية فيب
بعد فحص مسبق، تستطيع أن ترى ساعات الأمبير التي يستقبلها جهازك عندما تكون مرتبطة والكمية التي تستهلكها دون ذلك. مع هذه البيانات، يمكنك حساب mA الذي تحتاجه لشحن البطارية بمعدل طبيعي.
عندما لا يتم توصيل الجهاز، سترى القيمة كرقم سلبي. لشحنه، ستحتاج الى فرق لا يقل عن 200 mA. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان جهازك يستهلك 300 mA، عليك ان تحصل على شاحن يمنحك ما لا يقل عن 500mA إذا كنت ترغب في استخدام الجهاز وهو يشحن. كلما قلت الطاقة التي لديك، كلما قلت كفاءة طريقة الشحن.

متطلبات عمل التطبيق: 
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
Ampere v3.11.01 Beta [Pro]
حجم التطبيق:
6 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة.

تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل

تحميل Ampere الإصدار المدفوع
شارك على جوجل بلس

About بوابة الاندرويد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.